مباريات اليوم

نتيجه مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

انطلقت اليوم مباراة النصر والرائد في منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024 ، وأقيمت المباراة اليوم الخميس الموافق 7 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرائد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق النصر ، بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد للنصر في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2023-2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

واستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة هامة في الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك عندما استضاف فريق الرائد، لحساب الجولة 23 من زمن المسابقة السعودية، بحثًا من كتيبة لويس كاسترو عن الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الصراع على لقب «دوري روشن».

نتيجه مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الرائد هدف في الدقيقة 17 ثم سجل النصر التعادل في الدقيقة 24 وانتهي الشوط الاول بالتعادل والشوط ثاني سجل الرائد هدفين وانتهت المباراة بخسارة النصر.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي النصر نسبة الاستحواذ 72% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الرائد 28% , وجائت المباراة باحصائيات قوية: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 19 وعدد مخالفات الفريقين 18 مخالفه وعدد الضربات الركنية 15 وعدد الركلات الحرة 13 وعدد رميات التماس 41 وعدد حالات التسلل 2 وعدد بطاقات صفراء 6 لي نادي الرائد .

ويحتل فريق النصر صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 53 نقطة من 22 مباراة خاضها العالمي في المسابقة حتى الآن، بواقع 17 انتصارًا و2 تعادلات و 3 هزائم.

بينما يدخل الرائد الضيف، مباراة اليوم وهو يتذيل بجدول ترتيب الدوري السعودي بالمركز الخامس عشر، برصيد 20 نقطة فقط لا غير، بواقع 5 انتصارات و2 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة، ويمنِّي الفرق النفس بتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط.

زر الذهاب إلى الأعلى