أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا…رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الأهلي وإنبي

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، التي كان من المقرر إقامتها يوم 15 مارس الجاري في الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري، بناءًا علي طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وأصدرت رابطة الأندية بيان رسمي ،صباح اليوم الخميس، قالت فيه:” في إطار التنسيق بين رابطة الأندية المحترفة المصرية والجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان من المقرر إقامتها يوم 15 مارس الجاري “.

وأضافت:” جاء ذلك حرصا علي مصلحة منتخب مصر وتلبية جميع طلبات الجهاز الفني قبل المعسكر المقبل. لتهيئة جميع الأجواء المناسبة للمنتخب وتحقيق أقصي استفادة فنية من المعسكر “.

ولم تحدد إدارة المسابقات برابطة الأندية الموعد البديل لمباراة الأهلي وإنبي حتي الآن.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني يوم 12 مارس الجاري، حيث سيواجه منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا ضمن منافسات الدورة ودية بالإمارات ،في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، طلب انضمام اللاعبين الدوليين مبكرًا لمعسكر الفراعنة في أول تجمع له بعد توليه المسئولية الفنية ضمن الأجندة الدولية الخاصة بشهر مارس الجاري.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين كالآتي:-

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي

مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي

عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني

محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي

حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري

أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي

 

زر الذهاب إلى الأعلى