أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا: تأهلنا إلي الدور التالي، ونريد المحافظة على اللقب

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي علي فوز السيتي أمام كوبنهاجن بثلاثية مقابل هدف، في مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا عقب المباراة:” لقد تأهلنا إلي الدور التالي مازالنا موجودين في هذه البطولة، كان من الصعب مهاجمة كوبنهاجن لأنهم منظمون بشكل جيد، ويلعبون بأربعة أو خمسة في الدفاع “.

وأضاف:” عندما وصلت إلى هنا لم يكن يعتقد النادي أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال، الآن نحن من أفضل ثمانية فرق في أوروبا لعام آخر، ونريد المحافظة على اللقب “.

وتابع:” نحن نؤمن بقدرتنا نحن نتنافس مع ريال مدريد وبايرن ميونخ، لا نعرف من سنواجه في ربع النهائي، إنها مسألة انتظار وتراقب “.

وأكمل جوارديولا:” نحن نتقدم خطوة بخطوة، وسعداء بذلك، أردنا تجديد التشكيلة بعد المجهود الذي بذله اللاعبون في ديربي مانشستر، أنت تعرف وضع المباريات في هذا البلد أعتقد اللاعبون الصغار استمتعوا الليلة”.

وعن مواجهة ليفربول القادمة في الدوري قال مدرب مانشستر سيتي :” بالنسبة لمباراة ليفربول سأتحدث عنها يوم الجمعة، لقد لعبت ضد لوتون تاون دون التفكير في مباراة مانشستر يونايتد، كنت بحاجة إلي طاقة وكنا مراهقين للعب بعد ثلاثة أيام فقط “.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول، يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس الجاري، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة إلا ربع بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى