مباريات اليوم

نتيجه مواجهة ليفربول وسبارتا براغ

انطلقت اليوم مباراة ليفربول وسبارتا براغ ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 الخاص من مواجهات بطولة الدوري الأوروبي ، وحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي سبارتا براغ علي ملعب أستاد ايبت أرينا ، وأقيمت المباراة اليوم الخميس الموافق 7 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق سبارتا براغ، يخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 الخاص من مواجهات بطولة الدوري الأوروبي.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مواجهة ليفربول وسبارتا براغ اليوم، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور الـ 16 الخاص من مواجهات بطولة الدوري الأوروبي.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لمواجهة هامة في الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك عندما استضاف نادي سبارتا براغ، لحساب مباراة الذهاب من منافسات دور الـ 16 من زمن مسابقة الدوري الأوروبي نظيره نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، بحثًا من كتيبة الريدز عن الفوز والتأهل لدور ثمن ما قبل النهائي من البطولة الأعرق في القارة العجوز.

نتيجه مواجهة ليفربول وسبارتا براغ

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي ليفربول المباراة بخمس اهداف مقابل هدف وحيد.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي ليفربول نسبة الاستحواذ 59% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق سبارتا براغ 41% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 31 وعدد مخالفات الفريقين 21 مخالفه وعدد الضربات الركنية 8 وعدد الركلات الحرة 27 وعدد رميات التماس 31 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 2 .

زر الذهاب إلى الأعلى