أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عن أفضل مدرب فى شهر فبراير 2024

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، عن المدير الفني الفائز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر فبراير.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

وذهبت الجائزة عن أول 3 أشهر في الموسم أغسطس، سبتمبر، أكتوبر للمدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لـ توتنهام هوتسبير.

أما جائزة شهر نوفمبر، فذهبت لصالح الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، فيما ظفر بها الإسباني يوناي إيمري مدرب أستون فيلا، عن شهر ديسمبر، والألماني يورجن كلوب في يناير المنقضي.

وتنافس ثلاثة مدربين على جائزة أفضل مدرب في شهر فبراير بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن عن فوز أرتيتا بأفضل مدرب فى شهر فبراير

تنافس الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، نظيريه ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

واعلن الرابطة عن فوز ارتيتا بعد ان حقق مع  آرسنال، نسبة انتصارات بلغت 100% في الشهر المنصرم، وذلك بعد الفوز على ليفربول ووست هام وبيرنلي ونيوكاسل يونايتد.

كما وصل المدفعجية لأعلى حصيلة تهديفية على مدار الشهر برصيد 19 هدفا، فيما يعد الفريق، صاحب أفضل دفاع باستقباله هدفين فقط.

وبعد تتويج أرتيتا للمرة السابعة نجح في معادلة رافائيل بينيتيز في المركز الثامن كأكثر مدربي الدوري الإنجليزي تتويجا لمدرب الشهر، ولم يعد أمامه سوى 7 مدربين فقط الذين نجحوا في الفوز بالجائزة مرات أكثر من مدرب أرسنال

زر الذهاب إلى الأعلى