أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بيب جوارديولا يحرج أرنولد بسبب حديثة عن بطولات مانشستر سيتي

احرج بيب جوارديولا المدير الفني الاسباني لفريق مانشستر سيتي نحم ليفربول الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد بعد هجومه  قبل أيام قليلة من مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا
جوارديولا

ويحل فريق السيتزين ضيفا ثقيلا على الريدز ، مساء الأحد المقبل في قمة الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مواجهة مصيرية بسباق المنافسة على اللقب في هذا الموسم.

ويدخل الفريق السماوي بقيادة الاسباني بيب ولاعبوه إلى ملعب “أنفيلد” وأعينهم على حصد الثلاث نقاط لاستعادة الصدارة، حيث يحتل حامل لقب الموسم الماضي المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

متخلفا بفارق نقطة وحيدة فقط عن ليفربول صاحب الصدارة، بينما يحتل آرسنال بقيادة ارتيتا المركز الثالث ويمتلك في قبعته 61 نقطة.

جوارديولا
جوارديولا

بيب جوارديولا يتجاهل تعليق أرنولد عن بطولات مانشستر سيتي

وكان قد صرح أرنولد بأن “الألقاب تعني الكثير بالنسبة لنادي ليفربول وجماهيره، ربما بدرجة أكبر من مانشستر سيتي”، وبرر ذلك بقوله “هناك تتوفر كل مقومات النجاح، بينما نحن نعاني من أجل اعتلاء منصة التتويج، ومن هنا يزداد شعور الجمهور بالفرحة مع كل لقب

وقال بيب في المؤتمر الصحفي معلقًا على هجوم أرنولد ورد ثنائي مانشستر سيتي إرلينج هالاند وروبن دياش عليه: “أتمنى له الشفاء العاجل وآمل أن يعود إلى الملعب في أقرب وقت ممكن، أنا سعيد مع اللاعبين في فريقي وراضٍ عنهم لسنوات عديدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى