مباريات اليوم

تحليل مباراة الأهلي والزمالك

انطلقت اليوم مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات دور نهائي كأس مصر ، وأقيمت المباراة اليوم الجمعه الموافق 8 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الزمالك ، بهدفين مقابل لاشي في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دور نهائي كأس مصر.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل مباراة الأهلي والزمالك اليوم، في إطار منافسات دور نهائي كأس مصر.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسل كولر، لمواجهة هامة في نهائي كأس مصر هذا الموسم، وذلك عندما حل ضيفًا، أمام نظيره نادي الزمالك لحساب مواجهة دور النهائي من بطولة الكأس، بحث من كتيبة السويسري عن الفوز اليوم علي ملعب أستاد الأول بارك.

تحليل مباراة الأهلي والزمالك

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف النادي الاهلي هدف في الدقيقة 84 من عمر المبارة وسجلة الاعب امام عشور بتمريرة من الاعب افشه وكان الاهدف الاول في المباراة وجاء الاهدف الثاني عن طريق الاعب افشه في الدقيقة 94 بتمريرة الاعب أفشه.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي النادي الاهلي نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الزمالك 45% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 5 .

زر الذهاب إلى الأعلى