أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

يورجن كلوب مدافعًا عن أرنولد: لم يكن مخطئ

دافع يورجن كلوب عن لاعبه ترتينت ألكسندر أرنولد بعد تصريحات بإتهام مانشستر سيتي بأنه الأكثر نجاحًا بسبب وجود الأمر، واستفزت تصريحات قائد ليفربول لاعبي السيتي لاتندلع  حرب كلامية بين الفريقين.

وقال أرنولد في تصريحات صحفية لمجلة “فور فور تو” عن مانشستر سيتي:” بالعودة إلي هذه الحقبة ورغم فوزهم بالعديد من الألقاب وكونهم ناجحين أكثر، لكن بطولاتنا ستظل تعني الكثير بالنسبة لنا ولقاعدتنا الجماهيرية، بسبب الوضع المالي للفريقين “.

واستفز هذا التصريح، هالاند نجم السيتي، الذي قال :”لقد فزت بالثلاثية وكان شعورًا رائعًا، لا أعتقد أنه يعرف هذا الشعور بالضبط”.

وقال يورجن كلوب عن هذه التصريحات :” أرنولد لم يكن مخطئ ،لكنه ولد في ليفربول ووقف علي صناديق القمامة أمام النادي … وأرنولد قال ماشعر به فقط ،وأظهر احترامه لمانشستر سيتي في أوقات سابقة “.

وأضاف مدرب ليفربول:” لست متأكد كم مرة يجب ان اقول ان في هذا النادي نحترم الخصوم ونعني ذلك، بيب أفضل مدرب، ولديهم أفضل مهاجم في العالم”.

وعن المنافسة مع مدرب السيتي بيب جوارديولا قال: “لم أشعر بالإحباط أبدًا، كنت أعرف أن حوالي 3000 لاعب كرة قدم أفضل مني لكنني ما زلت أحب كرة القدم، الطريقة التي أثر بها على كرة القدم، الفوز بكمية الجوائز التي فاز بها ولكن عندما تراه، يتصرف وكأنه لم يفز بأي شيء – الرغبة رائعة، أرى التميز، هذا هو بيب”.

زر الذهاب إلى الأعلى