مباريات اليوم

نتيجه مباراة الشرطة والكرخ

مشاهدة مباراة الشرطة والكرخ بث مباشر

يقدم لكم موقع 195 سبورت مشاهدة مباراة الشرطة والكرخ بث مباشر، بالفيديو حصري من خلال موقعنا المتميز، وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات في إطار منافسات الأسبوع الـ 19 موسم 2023/2024، علي أن نشهد مواجهة مشتعلة بين الفريقين، علي ملعب أستاد الساحر أحمد راضي “الكرخ”.

موعد مباراة مباراة الشرطة والكرخ في الدوري العراقي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الشرطة والكرخ، اليوم الجمعة الموافق 08-03-2024 في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 01:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 02:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 03:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والكرخ في الدوري العراقي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الشرطة والكرخ، عبر شبكة قنوات العراقية الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري العراقي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة العراقية الرياضية بتعليق صوتي غير معروف.

البث المباشر لمباراة الشرطة والكرخ اليوم

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة ، لمواجهة هامة في الدوري العراقي هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نادي الكرخ، لحساب مواجهات الأسبوع الـ 19 من زمن مسابقة الدوري المحلي بنظيره نادي الشرطة، علي أن نشهد أجواء مشتعلة في المدرجات.

مشاهدة الشرطة والكرخ بث مباشر بدون تقطيع

البث المباشر لمباراة الشرطة والكرخ اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الـ 19 موسم 2023/2024، علي أن نشهد مواجهة مشتعلة بين الفريقين، علي ملعب أستاد الساحر أحمد راضي “الكرخ”.

زر الذهاب إلى الأعلى