مباريات اليوم

نتيجه مواجهة الشرطة والكرخ

بث مباشر بدون تقطيع الشرطة  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الشرطة ومنافسه فريق الكرخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال19 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، حيث يستعد فريق الشرطة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الكرخ لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة الشرطة والكرخ بث مباشر  

حيث يستضيف استاد الساحر أحمد راضي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الشرطة ومنافسه فريق الكرخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال19 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة والكرخ 

بينما تنقل مباراة فريق الشرطة ومنافسه فريق الكرخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال19 من ضمن منافسات دوري نجوم العراق ، عبر قناة العراقية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري نجوم العراق في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق أمير علي.

توقيت مباراة الشرطة والكرخ  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا. بينما في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى