مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة الوداد الرياضي والاتحاد التوركي اليوم

انطلقت اليوم مباراة الوداد الرياضي والاتحاد التوركي ، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز موسم 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم السبت الموافق 9 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريقين الوداد الرياضي والاتحاد التوركي من انهاء المباراة بالتعادل 0/0  في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة الوداد الرياضي والاتحاد التوركي اليوم ، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز موسم 2023/2024.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد، لمواجهة هامة في منافسات الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك عندما حل ضيفًا، أمام نظيره نادي الاتحاد التوركي لحساب مواجهة الجولة الـ 23 من منافسات الدوري.

تشكيل الوداد الرياضي أمام الاتحاد التوركي في الدوري المغربي

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: أيوب العملود – فرحاني– جادارين – أيمن أبو الفتح.

خط الوسط: دراوي – يحيى جبران – بوهرا.

يقود خط الهجوم: منتصر الحتيمي – -أدي أوجنيس – الحداد.

بطاقة مباراة الوداد الرياضي والاتحاد التوركي

🏆 البطولة : الدوري المغربي الممتاز
⌚ توقيت المباراة : 05:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 09 مارس 2024

تحليل شامل لمباراة الوداد الرياضي والاتحاد التوركي اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن المباراة انتهت بالتعادل 0//0

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي الوداد نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الاتحاد 45% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 33 وعدد حالات التسلل 4 وعدد بطاقات صفراء5.

زر الذهاب إلى الأعلى