مباريات اليوم

تحليل مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم

انطلقت اليوم مباراة بايرن ميونخ وماينز ، في إطار منافسات الأسبوع الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2024، وأقيمت المباراة اليوم السبت الموافق 9 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق ماينز، بـ 8 اهداف هدف وحيد في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2024.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بقيادة المدير الفني توماس توخيل، لمواجهة هامة في منافسات الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك عندما استضاف، نظيره نادي ماينز لحساب مواجهة الجولة الـ 25 من منافسات الدوري.

تشكيل بايرن ميونخ أمام ماينز في الدوري الألماني

  • حراسة المرمي: نوير.
  • خط الدفاع: مزراوي، كيم، أوباميكانو، جيريرو.
  • وسط الملعب: كيميش، جوريتزكا؛ ساني، مولر.
  • يقود خط الهجوم: موسيالا؛ كين.

بطاقة مباراة بايرن ميونخ وماينز

🏆 البطولة : الدوري الألماني
⌚ توقيت المباراة : 04:30 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 09 مارس 2024

تحليل مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي بايرن ميونخ هدف في الدقيقة 13 من عمر المبارة وسجلة الاعب هاري كين وهدف اخر في الدقيقة 20 وسجله الاعب ليون غوريتسكا في الدقيقة 45 وسجله الاعب هاري كين في الدقيقة 47 وسجله الاعب توماس مولر في الدقيقة 61 وسجله الاعب جمال موسيالا وفي الدقيقة 66 وسجله الاعب سيرج جنابري وفي الدقيقة 70 وسجله الاعب هاري كين وفي الدقيقة 92 وسجله الاعب ليون غوريتسكا

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي بايرن ميونخ نسبة الاستحواذ 57% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق ملينز 43% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 38 وعدد مخالفات الفريقين 15 مخالفه وعدد الضربات الركنية 13 وعدد الركلات الحرة  18 وعدد رميات التماس 26 وعدد حالات التسلل 3 وعدد بطاقات صفراء 2 .

زر الذهاب إلى الأعلى