مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن اليوم

انطلقت اليوم مباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن ، في إطار منافسات الأسبوع الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2024، وأقيمت المباراة اليوم السبت الموافق 9 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق فيردر بريمن، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني موسم 2023/2024.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند، لمواجهة هامة في منافسات الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك عندما حل ضيفًا، أمام نظيره نادي فيردر بريمن لحساب مواجهة الجولة الـ 25 من منافسات الدوري.

تشكيل بروسيا دورتموند أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

  • حراسة المرمى: ماير
  • خط الدفاع: جوليان، نيكلاس، نيكو، ايان.
  • خط الوسط: مارسيل، تشان، سانشو.
  • خط الهجوم: جوليان، اديمي، نيكلاس.

بطاقة مباراة بروسيا دورتموند ضد فيردر بريمن

🏆 البطولة : الدوري الألماني
⌚ توقيت المباراة : 07:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 09 مارس
2024

تحليل شامل لمباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي بروسيا هدف في الدقيقة 21 من عمر المبارة وسجلة الاعب دونيايل مالين وهدف اخر في الدقيقة 38 وسجله الاعب سانشو.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي بروسيا نسبة الاستحواذ 55% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق فيردر بريمن 45% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 27 وعدد مخالفات الفريقين 14 مخالفه وعدد الضربات الركنية 15 وعدد الركلات الحرة  18 وعدد رميات التماس 25 وعدد حالات التسلل 4 وعدد بطاقات صفراء 3 .

زر الذهاب إلى الأعلى