مباريات اليوم

نتيجه مباراة أرسنال وبرينتفورد

انطلقت اليوم مباراة أرسنال وبرينتفورد ، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم السبت الموافق 9 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي أرسنال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق برينتفورد، بهدفين مقابل هدف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكل أرتيتا، لمواجهة هامة في منافسات الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف، نظيره نادي برينتفورد لحساب مواجهة الجولة الـ 28 من منافسات الدوري

تشكيل أرسنال امام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

  • حراسة المرمي: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: جاوب كيويور- ييل دوس سانتوس- ويليام ساليبا- بن وايت.
  • خط الوسط: ديكلان رايس- جورجينهو- مارتين أوديجارد.
  • خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي- كاي هافرتز- بوكايو ساكا.

بطاقة مباراة أرسنال وبرينتفورد

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي
⌚ توقيت المباراة : 07:30 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 09 مارس
2024

نتيجه مباراة أرسنال وبرينتفورد اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي أرسنال القاء بـ هدفين واحد في الدقيقة 19 وسجله الاعب ديكلان رايس والاخر في الدقيقة 86 سجله الاعب هافيرتز.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي أرسنال نسبة الاستحواذ 74% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق برينتفورد 26% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 25 وعدد مخالفات الفريقين 19 مخالفه وعدد الضربات الركنية 14 وعدد الركلات الحرة 22 وعدد رميات التماس 20 وعدد حالات التسلل 3 وعدد بطاقات صفراء 6.

زر الذهاب إلى الأعلى