أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الكشف عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني

أعلنت رابطة الدوري الاسباني موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ،التي ستقام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإسباني.

ونشرت رابطة الأندية الإسباني عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريدريال مدريد وبرشلونة في دور الثاني من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر إقامة مباراة الكلاسيكو ،يوم 21 إبريل القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

وتلعب المباراة علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين بفوز الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعدما كان ريال مدريد متأخرًا بهدف جوندوجان، لكن بيلينجهام سجل هدفين وقادة مدريد للفوز علي غريمه التقليدي ومنافسه الأزلى برشلونة.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق خلالهما 20 فوز و6 تعادلات وتلقي هزيمة وحيدة.

بينما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 61 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حقق خلالهما 18 انتصار و7 تعادلات، وتلقي 3 هزائم.

ومن جانبه، يستعيد ريال مدريد لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى