مباريات اليوم

تحليل شامل لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم

انطلقت اليوم مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون ، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم السبت الموافق 9 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق ايفرتون، بهدفين نظيفين في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل شامل لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي أريك تين هاج، لمواجهة هامة في منافسات الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك عندما استضاف، نظيره نادي ايفرتون لحساب مواجهة الجولة الـ 28 من منافسات الدوري، بحثًا من كتيبة نادي الشياطين الحمر عن الفوز اليوم علي ملعب أستاد أولد ترافورد.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافايل فاران، جوني إيفانز، فيكتور ليندلوف

خط الوسط: مانيوو، كاسيميرو، كريستيان إريكسن

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي
⌚ توقيت المباراة : 02:30 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 09 مارس 2024

تحليل شامل لمباراة مانشستر يونايتد وايفرتون اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي مانشستر يونايتد هدفين واحد في الدقيقة 11 وسجله الاعب برونو فيرنانديز والاخر في الدقيقة 36 سجله الاعب راشفورد.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي مان يونايتد نسبة الاستحواذ 50% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق ايفرتون 50% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 40 وعدد مخالفات الفريقين 24 مخالفه وعدد الضربات الركنية 14 وعدد الركلات الحرة 30 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 3 .

زر الذهاب إلى الأعلى