مباريات اليوم

تحليل مباراة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي اليوم

انطلقت اليوم مباراة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز موسم 2023/2024 ، وأقيمت المباراة اليوم الاحد الموافق 10 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرجاء من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الفتح، بهدف نظيف في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز موسم 2023/2024.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت تحليل مباراة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المغربي الممتاز موسم 2023/2024.

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

تشكيل الرجاء الرياضي والفتح الرباطي في الدوري المغربي

  • حراسة المرمى: أنيس الزنيتي.
  • خط الدفاع: جمال حركاس – محمود بنتايك – محمد النهيري – مروان هدهودي.
  • خط الوسط: روجير أهولو – وليد الصبار – محمد زريدة.
  • خط الهجوم: حمزة خابا – يسري بوزوق – زكريا هابتي.

بطاقة مباراة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي

🏆 البطولة : الدوري المغربي الممتاز
⌚ توقيت المباراة : 06:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 10 مارس 2024

تحليل مباراة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي اليوم

وبدأت احداث المباراة بشكل متواضع من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الرجاء هدف في الدقيقة 27 من عمر المبارة وسجلة الاعب المهدي.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي الرجاء نسبة الاستحواذ 56% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الفتح 44% , وجائت المباراة باحصائيات متواضعة: اجمالي عدد التسديدات للفريقين 13 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 11 وعدد الركلات الحرة 29 وعدد رميات التماس 42 وعدد حالات التسلل 6 وعدد بطاقات صفراء 4 .

زر الذهاب إلى الأعلى