مباريات اليوم

تحليل لقاء مانشستر سيتي وليفربول اليوم

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم

شاهد بالفيديو البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم، ضمن إطار منافسات الأسبوع الـ 28 من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024 علي ملعب الأنفيلد، علي أن نشهد مواجهة قوية بين الفريقين لتحديد من منهم المتصدر لإزاحة أرسنال من الصدارة.

مشاهدة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر بدون تقطيع

يضرب نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا موعدًا نارياً مساء اليوم علي ملعب أستاد الأنفيلد معقل الريدز، في مواجهة قوية وصراع حتمي يحدد من الإجدر لإنفراد بالمركز الأول في جدول ترتيب جدول البريميرليج، بعد تصدر أرسنال المؤقت، بعد أداء قوي أمام نادي برينتفورد، حيث حقق فوز صعب في لقاء مشتعل إنتهي بنتيجة هدفين لهدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأنفيلد»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعليق صوتي عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر

ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، حصدها من خلال خوض 27 مواجهة فاز خلالها في 19 لقاء وتعادل في 6 وخسر 2 مواجهات.

بينما يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة جمعها من خلال لعب 27 مباراة فاز فيها في 19 مباريات وتعادل في 5 أخري بينما خسر 3 مواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى