مباريات اليوم

تحليل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بث مباشر الأن HD مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

شاهد بالفيديو بث مباشر الأن HD مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، في إطار مواجهة قوية يسعي كلا من الطرفين في الظفر بالثلاثة نقاط هامة في صراع علي مركز المتصدر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتتح ملعب أستاد الأنفيلد أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، علي أن تكون الأجواء مشتعلة في المدرجات، وتأتي هذه الأجواء في ظل تصدر أرسنال ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة.

موعد مباراة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول ومانشستر سيتي، اليوم الأحد الموافق 10-03-2024 في تمام الساعة 05:45 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:45 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:45 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:45 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، حصدها من خلال خوض 27 مواجهة فاز خلالها في 19 لقاء وتعادل في 6 وخسر 2 مواجهات.

بينما يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة جمعها من خلال لعب 27 مباراة فاز فيها في 19 مباريات وتعادل في 5 أخري بينما خسر 3 مواجهات.

تشكيل  مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

  • في حراسة المرمى: إيديرسون.
  •  قلب الدفاع: ناثان آكي، روبن دياس، كايل ووكر.
  •  خط الوسط الدفاعي: جون ستونز، رودري.
  •  خط الوسط الهجومي : جريمي دوكو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين.
  • يقود خط الهجوم: إرلينج هالاند

زر الذهاب إلى الأعلى