مباريات اليوم

نتيجه مواجهة مانشستر سيتي وليفربول

بث مباشر الان مانشستر سيتي وليفربول  

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق ليفربول اليوم ، في جولة الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق ليفربول اليوم ، في جولة الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 10 من شهر مارس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول والتوقيت 

بينما تذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق ليفربول اليوم ، في جولة الأسبوع ال28 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى