أخباركرة قدممنتخبات

حسام حسن يوضح خلافه مع عمر كمال وتم استبعاده لهذا السبب!

وضح حسام حسن سبب استبعاده لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عمر كمال.

حسام حسن
حسام حسن

وكان حسام قد تولى مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، الذي رحل لسوء النتائج بعد مشاركة متواضعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، في كوت ديفوار

وينطلق معسكر منتخب الفراعنة عقب نهاية مباريات الدوري الممتاز، المقرر لها 12 مارس الجاري.

وستشهد فترة التوقف الدولي المقبلة مشاركة منتخب الساجدين في دورة ودية دولية ستحتضنها دولة الإمارات، التي ستتواجد فيها أيضًا منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وستقام الدورة الودية بالإمارات، خلال الفترة بين 22 و26 مارس الجاري، حيث سيستهل منتخب مِصر مشواره في الدورة الودية، بمواجهة نيوزيلندا، يوم 22 مارس، على أن ينهي مشواره بالبطولة يوم 25 بمواجهة الفائز أو الخاسر من المباراة الأخرى بين تونس وكرواتيا.

عمر كمال - منتخب مصر - حسام حسن
عمر كمال – منتخب مصر – حسام حسن

حسام حسن يكشف سبب استبعاد عمر كمال

وقال المدير الفني في تصريحاته للمؤتمر الصحفي اليوم، أنه لا يوجد خلاف مع عمر كمال عبد الواحد، هو من اللاعبين المنضمين للاهلي حديثًا ويشارك على فترات “.

وأضاف:” أنا أقيم اللاعبين من الناحية الفنية فقط، وخلال فترة من الفترات صعدنا عمر كمال عبدالواحد، وأشركناه في مركز الظهير الأيمن .

وتابع:” أي لاعب يمكن أن ينضم لأن منتخب مصر أمانة، وإذا لم أكن على قدر مسئولية هذا المكان.

واختتم: سنمنح عمر كمال فرصة خلال الفترة المقبلة للمشاركة بشكل أكبر، ثم سنقوم بالحكم عليه من خلال الاداء مع المارد الأحمر

زر الذهاب إلى الأعلى