أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موقف برشلونة من تعيين لويس إنريكي خلفا لـ تشافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حقيقة اقتراب برشلونة من التعاقد مع لويس إنريكي لتدريب برشلونة خلفا لـ تشافي.

إنريكي - برشلونة
إنريكي – برشلونة

وسبق وأن أعلن تشافي أنه قرر الرحيل عن البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري، حيث يرى أن الفريق لم يعد يقدم المرجو منه، خاصةً بعد تقلص منافسته على كافة البطولات.

وفي السياق ذاته، يبحث مسئولي البارسا برئاسة خوان لابورتا عن مدرب مناسب لتولي منصب القيادة الفنية للفريق الكتالوني بعد رحيل الإسباني.

وكان قد تولي تولى لويس إنريكي تدريب البارسا بين عامي 2014 و2017 حيث حقق ثلاثية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول.

وكان إنريكي آخر المدربين الذين قادوا النادي الكتالوني لمنصات التتويج الأوروبية قبل أن يرحل فيما بعد لسوء النتائج في نهاية مشواره.

إنريكي - برشلونة
إنريكي – برشلونة

حقيقة تعاقد برشلونة مع لويس إنريكي

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليس خيارا لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

واضاف التقرير: لا يوجد في الوقت الحالي اي تواصل بين البارسا و إنريكي حيث يمتلك المدري ممتد مع العملاق الباريسي، كما أنه من المدربين الذين يوفون باتفاقاتهم.

وفي سياق متصل يستعد النادي الكتالوني لمواجهة نابولي يوم الثلاثاء القادم، علي ملعب الكامب نو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان

الجدير بالذكر كان قد انتهى لقاء الذهاب بين البلوجرانا  ونظيره نابولي على بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى