أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أغرب فرصة ضائعة فى تاريخ كريستيانو رونالدو.. فيديو

أهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أحد أغرب الفرص في تاريخه، بعد إضاعة هدف محقق أمام العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويستضيف ملعب “الأول بارك” معقل العالمي، مباراة من العيار الثقيل حيث يسعى كلا الفريقين من أجل حسم التأهل على حساب غريمه الأخر، ولذلك لن يفرط كل منهما بسهولة.

و يتقدم العين بهدفين من توقيع سفيان رحيمي في الدقيقتين 27 و45، فيما أحرز عبدالرحمن غريب وأوتافيو هدفي النصر في الدقيقتين 45+5 و52 من عمر اللقاء.

في الدقيقة 61، وجه ساديو ماني تسديدة نحو مرمى العين، قبل أن يتصدى لها الحارس خالد عيسى، لترتد الكرة إلى كريستيانو رونالدو الذي كان في وضع انفراد تام داخل منطقة الـ6 ياردة، قبل أن يسددها بغرابة بجوار القائم الأيمن، في لقطة أثارت جنون جماهير النصر في المدرجات.

فرصة كريستيانو رونالدو المهدرة

الجدير بالذكر كانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتعثر أصفر الرياض أمام العين، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد وانتهت بفوز الفريق البنفسجي بهدف مقابل لا شيء، ليضع بذلك أولى أقدامه في نصف النهائي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر ضد العين الإماراتي، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد.

وجاء تشكيل النصر لمبارة اليوم كالتالي:-

في حراسة المرمى: راغد النجار.

في خط الدفاع: عبدالإله العمري– أليكس تيليس– محمد آل فتيل – علي لاجامي.

في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش– أوتافيو– عبد الله الخيبري.

في الهجوم: ساديو ماني– كريستيانو رونالدو– عبدالرحمن غريب.

زر الذهاب إلى الأعلى