أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تصريح مثير من يورجن كلوب لأول مرة اثبتنا ذلك

علق يورجن كلوب بتصريح مثير عقب تعادل ليفربول امام مانشستر سيتي فى قمة الدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

والتقى الليفر بنظيره مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليفربول هدفا في الدقيقة 19، عبر لويس دياز، بعد تمريرة من داروين نونيز، إلا أن الحكم المساعد ألغاه بداعي التسلل على داروين نونيز، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

وسجل مانشستر سييتي الهدف الأول في الدقيقة 25، عبر جون ستونز، بعدما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها كيفين دي بروين، وخدع الأول الحارس ووضعها في المرمى

وتمكن أليكسيس ماك أليستر من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 50 من عمر اللقاء بعدما تمكن الأوروجواني داروين نونيز من خطف الكرة من الحارس البرازيلي إيديرسون ليتسبب في عرقلته داخل منطقة الجزاء.

يورجن كلوب - ليفربول
يورجن كلوب – ليفربول

يورجن كلوب يؤكد نجاح ليفربول هذا الموسم

وتحدث مدرب الريدز :”بالنسبة لي أثبتنا اليوم لأول مرة بنسبة 100 % أننا في المكان الذي يجب أن نكون فيه، سنقاتل من أجل الانتصار وسنرى ماذا سنحصد”.

وتابع :”لا أعتقد أنني رأيت المُنافس يعاني مثلما رأيته اليوم، لقد كُنا مُذهلين”.

واكمل: “سأفتقد هذه الأشياء بالطبع، ولكنني سأفتقد حياتي.. أشاهد المباراة من المدرجات، رأيت ذلك في زوجتي وكانت متحمسة، ربما هذا شيء جيد”.

واختتم : “فلنتغاضى عن الحكم، تغلبنا على الكثير من الأشياء هذا الموسم، الموسم أظهرنا بأننا مستعدون للقتال، هذا أكثر شيء أحببته.”

زر الذهاب إلى الأعلى