أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كايل ووكر يختار أصعب مهاجم واجهه.. ليس ميسي و رونالدو ولا هالاند ومبابي ولا صلاح!

كشف نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر عن اصعب مهاجم لعب أمامه.

وشارك نجم السيتزين فى قمة الدوري الإنجليزي على أرض ملعب أنفيلد رود والتي قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وتقدم جون ستونز في البداية لأصحاب القمصان السماوية، قبل أن يتعادل أليكسيس ماك أليستر للريدز من ركلة جزاء.

كايل ووكر - مانشستر سيتي
كايل ووكر – مانشستر سيتي

اختيار جنوني لـ كايل ووكر عن اصعب مهاجم لعب أمامه

وتحدث كايل ووكر عن افضل مهاجم قابله فى مسيرته، سواء اذا كان ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم الفرنسي كيليان مبابي في باريس سان جيرمان الفرنسي، والمصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، او زميله هالاند لا انه لم يختار أحد منهم.

وكشف كايل ووكر، في تصريحات نقلتها صحيفة “الصن” البريطانية، في رد على سؤال لريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، في برنامجه “فايف”، عن أصعب المهاجمين الذي واجههم

واضاف لقد تعودت على حب مواجهة رحيم سترلينجؤ أحب مواجهته وهذا ليس عدم احترام أو تقليل، أعرف أنه لاعب رائع لكن حين ألعب ضده بشكل جيد فهذا يعني أن الناس ستقدر ما أقوم به أمامه”.

واضاف عن المهاجم الأصعب: “لقد كرهت اللعب ضد سمير نصري، لقد كان يعرف كيف يضع نفسه أمامك، ضع أي لاعب ضدي في موقف واحد ضد واحد سأتفوق عليه، لكن نصري يعرف كيف يتواجد في المساحات ويصنع الفارق”.

الجدير بالذكر لم يتزامل نصري  ووكر في فريق السيتزين، حيث رحل نصري عم عملاق الكرة الإنجليزية فى 2017 لينضم إلى أنطاليا سبور التركي، بينما جاء كايل في نفس الصيف قادما من توتنهام.

زر الذهاب إلى الأعلى