أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب يستعين بـ محمد صلاح.. لهذا لا نصبح أبطال فى نهاية الموسم!

علق يورجن كلوب علي أسباب الخسارة أمام مانشستر سيتي قي قمه الدوري الإنجليزي.

وكانت قد انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وتقدم جون ستونز في البداية لأصحاب القمصان السماوية، قبل أن يتعادل أليكسيس ماك أليستر للريدز من ركلة جزاء.

كلوب- ليفربول - مانشستر سيتي
كلوب- ليفربول – مانشستر سيتي

تصريحات نارية من يورجن كلوب تجاه التحكيم

كشف كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول: “نحن معتادون على ذلك، منذ سنوات مضت كان لدينا موقف عندما لعبنا ضد السيتي، في منتصف الملعب وأنا أحب كومباني، هجمة مرتدة، محمد صلاح تجاوز كومباني، أسقطه كومباني أرضا”.

وأضاف: “بطاقة حمراء واضحة لم يشهرها الحكم لا أعرف حتى في أي موسم كان، لكن في نهاية الموسم لا نصبح أبطالا مقابل نقطة واحدة”.

وأكد: “في هذه المباريات شديدة الإثارة، ضد 10 لاعبين، كنت أود أن أرى ذلك، لا يهمني كثيرا ما يعتقده الناس، لأكون صادقا، هذا على الأقل هو الشيء الجيد في قرار مغادرتي بعد الموسم”.

كلوب- ليفربول - مانشستر سيتي
كلوب- ليفربول – مانشستر سيتي

واردف: “سيقول الناس، نعم، ولكن كانت هناك مواقف أخرى أيضًا، كان هناك هذا وذاك، نعم، هذا صحيح، فقط تخيل الموقف المجنون حيث لدينا تقنية الفار وهم على ما يرام، لديك دائمًا إمكانية اتخاذ القرار الصحيح، ولكن لا، نحن نتناقش باستمرار حول شيء ما”.

وشدد: “لماذا يفكر الشخص في حجرة الفار قائلاً: أعتقد أن هذا ليس واضحًا، ما الذي يجب أن تتناوله على الغداء إذا كنت تعتقد أن ذلك غير واضح، أنا لست غاضبًا، هذا هو الوضع فقط ولكن لا بأس”.

وأختتم: “أنا سعيد جدًا بالطريقة التي لعبنا بها، النتيجة هي كل شيء وإذا كنا فزنا بهذه المباراة فسنكون متقدمين بأربع نقاط على السيتي، وهذه ليست مسافة يجب أن تغفو فيها، وربما تتقدم بنقطتين على أرسنال؛ الطريقة التي يلعبون بها لن تتوقف”.

زر الذهاب إلى الأعلى