مباريات اليوم

نتيجه مباراة الإتحاد والهلال

انطلقت اليوم مباراة الإتحاد والهلال في جولة إياب ربع النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا ، وأقيمت المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 3 / 2024.

حيث تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز علي نظيرة فريق الاتحاد ، بهدفين نظيفين في المباراة المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دوري ابطال اسيا.

حيث يقدم لكم موقع 195 سبورت نتيجه مباراة نتيجه مباراة الإتحاد والهلال اليوم، في جولة إياب ربع النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال اسيا

سنتعمق في تحليل التكتيكات المستخدمة من قبل كل فريق، وكيف تأثرت سير اللعبة ونتيجة المباراة بسبب هذه التكتيكات الحاسمة.

حيث استعد فريق الاتحاد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق الهلال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبدالحميد

الوسط: روبن نيفيز، سلمان الفرج، سيرجي سافيتش

الهجوم: مالكوم، سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش

نتيجه مباراة الإتحاد والهلال

وبدأت احداث المباراة بشكل قوي من الفريقين وبدأ اللاعبون بتبادل التمريرات في محاولة لكسب السيطرة علي المباراة ولكن خطف نادي الهلال هدف في الدقيقة 61 من عمر المبارة وسجلة الاعب ياسر الشهراني بتمريرة من الاعب سافيتش وكان الاهدف الاول في المباراة ثم سجل الاهدف الثاني في الدقيقة 95 وسجله الاعب مالكوم وانتهت المباراة بفوز الهلال.

وجائت استحواذ الفريقين كالتالي نادي الاتحاد نسبة الاستحواذ 54% وجاء في الجهة الاخري نسبة استحواذ فريق الهلال 46% , وجائت المباراة باحصائيات : اجمالي عدد التسديدات للفريقين 12 وعدد مخالفات الفريقين 25 مخالفه وعدد الضربات الركنية 6 وعدد الركلات الحرة 32 وعدد رميات التماس 39 وعدد حالات التسلل 5 وعدد بطاقات صفراء 9 وكرت احمر .

زر الذهاب إلى الأعلى