أخبارالدوري الإسبانيالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

أسطورة ريال مدريد يقترب من مزاملة رونالدو في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام الدوري السعودي بأسطورة ريال مدريد وزميل كريستيانو رونالدو.

ويسعى دوري روشن للمحترفين للوصول إلى مرحلة جديدة من التطوير خلال الفترة المقبلة، باحثًا عن منافسة العديد من الدوريات الأوروبية من الناحية التنافسية والفنية بفضل استقطاب أفضل لاعبى العالم.

وعادت من جديد لتبدى اهتمامًا للتعاقد مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق إشبيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل سيرجيو راموس، لصفوف نادي إشبيلية الإسباني، في صفقة انتقال حر، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الماضي، على الرغم من أنه كان هناك إهتمام من اتحاد جدة السعودي للتعاقد مع اللاعب.

راموس - ريال مدريد
راموس – ريال مدريد

نجم ريال مدريد علي أعتاب دوري روشن

ووفقا لما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية، أفادت بأن سيرجيو راموس عاد من جديد على رادار الدوري السعودي، خاصة مع بقاء 3 أشهر على نهاية عقده مع إشبيلية، وحتى الآن موقفه غير واضح من التجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راموس الحالي مع إشبيلية بنهاية الموسم الحاري في شهر يونيو المقبل، فيما لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق بخصوص تجديد عقده.

ومع مشاكل إشبيلية المالية، سيكون من الصعب تمديد عقد راموس بالراتب الذي يرغب فيه اللاعب الإسباني، خاصة وأنه تقبل تخفيض راتبه عندما عاد للنادي الأندلسي في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر كان سيرجيو راموس سبق ورفض عرض مغري من الاتحاد السعودي، مقابل 20 مليون يورو راتب سنوي، ليقرر العودة إلى إسبانيا بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى