أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

قائمة برشلونة الرسمية استعدادًا لمواجهة نابولي في دوري الأبطال

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن قائمة الفريق الرسمية استعدادًا لمواجهة نابولي الإيطالى، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويستضيف برشلونة نظيرة نادي نابولي الإيطالى، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب مونتجونك وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة برشلونة سلسلة من الغيابات وهم:- بيدري و فرينكي دي يونج وبالدي وجافي وفيران توريس وماركوس ألونسو بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة نابولي كالآتي:- 

حراسة المرمى:- تيرشتيجن، بينيا، أسترالاجا

خط الدفاع:- جواو كانسيلو، أندرياس كريستنسن، رونالدو أراوخو، جول كوندي، باو كوبارسي، هيكتور فورت، سيرجي روبيرتو.

بينما جاء في خط الوسط:- أوريول روميو، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، أوناي هيرنانديز، مارتينيز، فيران توريس ، فيرمين لوبيز.

وفي خط الهجوم:- روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، فيتور روكي، جواو فيليكس، لامين يامال، مارك جويو.

ويدخل برشلونة المباراة بحثًا عن الثلاث نقاط وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد غياب أربع أعوام البارسا، وذلك أيضا في محاولة لتعويض الاخفاق المحلي في الموسم الحالي والابتعاد عن لقب الدوري الإسباني.

وكان قد انتهت مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري بنتيجة 1-1 بين فريقي برشلونة ونابولي على ستاد ديجو آرماندو مارادونا .

زر الذهاب إلى الأعلى