أخباردوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب نابولي.. يشيد بنجم برشلونة أنه يمتلك كل شئ

فاجئ المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي فرانشيسكو كالزونا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج قبل مواجهة الفريقين.

ويغيب فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني عن مواجهة البرسا ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

دي يونج - برشلونة
دي يونج – برشلونة

ويلتقي البلوجرانا مع نظيره نابولي الإيطالي، وذلك في إطار إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليج” لعام  2023-2024.

الجدير بالذكر كان لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إيطاليا، إنتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل مثله.

وتقام مباراة العودة على ملعب مونتجويك معقل البارسا، غدا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويبتعد برشلونة هذا الموسم عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، خاصة أنه يبتعد بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد متصدر المسابقة المحلية هذا الموسم. عندك

ويسعي البارسا للفوز خاصة بعد ان باتت مسابقة دوري أبطال أوروبا هي المنافسة الوحيدة التي سينافس عليها برشلونة هذا الموسم، بكونه خسر لقب كأس إسبانيا، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني.

برشلونة الإسباني - فرينكي دي يونج
برشلونة الإسباني – فرينكي دي يونج

مدرب نابولي برشلونة قادر علي تعويض دي يونج

أشاد مدرب فريق نابولي كذلك بلاعب الوسط فرينكي دي يونج، الذي سيغيب عن مباراة الغد بسب الإصابة.

وقال الهولندي، قال كالزونا في تصريحاته التي نشرتها شبكة “sportskeeda” الإنجليزية: “إنه لاعب حديث، بدنيا وفنيا، أنا أحبه، يمتلك كل شيء، لكن برشلونة يملك فريق كبير جدا وسيجد حل لتغطية مركزه”.

زر الذهاب إلى الأعلى