أخبارالدوري الأوروبيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

لا يستطيع إكمال 90 دقيقة.. كلوب يثير الجدل حول محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن موقف محمد صلاح من مباراة سبارتا براج، في مباراة إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة:” محمد صلاح جاهز ،ليس للعب لمدة 90 دقيقة، لكنه جاهز للمشاركة وعلينا الحفاظ عليه من أجل العودة دون خطورة “.

وأضاف: “أنا مستعد للبدء به أساسيًا، ولكني لست متأكدًا من لياقته، إذا حصل على 90 دقيقة فهذا يعتمد على كيفية ظهوره من البداية.. علينا أن نكون حذرين للغاية”.

وأوضح:”علينا أن نتأكد من أننا نستطيع الاعتماد عليه باستمرار مرة أخرى، الأمر ليس سهلًا، لقد كان بعيدًا عن المشاركة لفترة طويلة بشكل غير عادي”.

وأكمل :” نريد أن نلعب أفضل مباراة ممكنة وبناءا علي ذلك نضع التشكيل، سنري كيف هي جاهزية اللاعبين وعلينا نسيان مباراة الذهاب، علينا الابقاء علي الرتم ونستمر ،ولا نفكر بالمباراة القادمة حتي لو كانت ضد مانشستر يونايتد “.

وكان ليفربول قد حقق فوزا كبير علي سبارتا براج بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب.

وواصل : ” حسنًا لدينا مباراتين قادمتين غدًا ويوم الأحد قبل التوقف الدولي، بعدها سيلعب اللاعبين الدوليين، بضع مباريات مع منتخباتهم ولا أعلم كيف سيكون شكل الزخم حينها، نتيجة الأحد كانت جيدة وبالطبع يساعد الزخم تقديم أداء جيد”.

تابع: “اللاعبين جيدين ويتحلون بالإستمرارية لكن لدينا سلسلة طويلة من المباريات ولسنا قريبين بعد من النهاية، سبارتا براج يريدون تصحيح الأمور وعلينا لعب مباراة جيدة وعلينا الإنتباه لذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى