أخبارالدوري الأوروبيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يتخذ القرار النهائي حول مستقبله أردا جولر

كشفت تقارير صحفية، عن موقف ريال مدريد، بشأن رحيل الدولي التركي أردا جولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم أردا الي صفوف النادي الملكي في الصيف الماضي، قادمًا من فنربخشة التركي، بعد صراع مع برشلونة لضم اللاعب.

ريال مدريد يحسم مسقبل أردا جولر

ووفقا لما كشفته صحيفة “AKSAM” التركية، أن إدارة نادي ريال مدريد تراجعت عن فكرة إعارة أردا جولر في نهاية الموسم الحالي، وسيحصل على فرصة المشاركة في المزيد من المباريات مع أنشيلوتي.

وتابعت الصحيفة فى تقاريرها: “جولر حصل على وعد من أنشيلوتي بأنه سيحصل على الفرصة في المباريات القادمة خلال الموسم الجاري

وأكدت الصحيفة التركية ،الشهيرة أن اللاعب لا يمانع الاستمرار مع ريال مدريد وانتظار الحصول على فرصة بالمشاركة، حتى نهاية الموسم لتقييم فكرة الرحيل من عدمها.

الجدير بالذكر سجل جولر أول هدف له بقميص ريال مدريد، أمام سيلتا فيجو الأحد الماضي،وعانى جولر من لعنة الإصابات عقب انضمامه لريال مدريد، وغاب عن الكثير من المباريات.

وفي سياق متصل ، يستعد المرينجي لملاقاة نظيره أوساسونا، يوم 16 مارس من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ” الليجا”

ومن المقرر أن تنطلق مجريات اللقاء في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت مصر، والسادسة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والسابعة والريع بتوقيت أبو ظبي وعمان

ويتواجد الميرينجي في صدارة ترتيب الليجا برصيد 69 نقطة، وياتي خلفه جيرونا فالمركز الثاني برصيد 62 نقطة، بينما يدخل اوساسونا اللقاء ويمتلك في قبعته 36 نقطة محتلا المركز العاشر في جدةل ترتيب الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى