أخباربطولات عالميةبطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس العالم لكرة القدمكرة قدممنتخبات

قائمة منتخب السعودية لمباراتي طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني لـ المنتخب السعودي لكرة القدم، عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستضيف منتخب الصقور منتخب طاجيكستان يوم 21 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في يوم 26 من ذات الشهر على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

ويعتلي المنتخب السعودي صدارة مجموعته، ويمتلك في جعبته 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.

وعاد إلى القائمة الجديدة الخاصة بالأخضر السعودي محمد العويس، عباس الحسن، وليد الأحمد، متعب الحربي، ياسر الشهراني، أيمن يحيى، بعد استبعادهم في وقت سابق من قائمة نهائيات كأس آسيا في يناير الماضي.

وضم روبيرتو مانشيني 28 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي بينما يتواجد في الهجوم الثلاثي عبد الله رديف وفراس البريكان وصالح الشهري.

قائمة منتخب السعودية

وشهدت القائمة في حراسة المرمى عودة محمد العويس حارس الهلال السعودي بعد الإصابة التي لحقت به وغيبته خلال الفترة السابقة، وإلى جواره كل من أحمد الكسار وراغد النجار ومحمد اليامي.

وفي خط الدفاع ضمت القائمة سعود عبد الحميد وفواز الصقور وعلي البليهي وعلي لاجامي وعون السلولي وحسن كادش ووليد الأحمد وريان حامد وياسر الشهراني ومتعب الحربي.

وفي وسط الملعب سيحضر عبد الله الخيبري ومختار علي وعبدالإله المالكي ومحمد كنو وفيصل الغامدي وناصر الدوسري وعباس الحسن وسامي النجعي وسالم الدوسري وعبد الرحمن غريب.

بينما يتواجد في الهجوم الثلاثي عبد الله رديف وفراس البريكان وصالح الشهري.

زر الذهاب إلى الأعلى