أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أول تعليق من إبراهيم دياز بعد انضمامه لمنتخب المغرب

أعرب إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد الاسباني عن سعادته لتمثيل منتخب المغرب، ومؤكدا انه اختياره تمثيل أسود الأطلسي بقناعة تامة .

وقال إبراهيم دياز:” أنا دائما أفكر بقلبي وهكذا كان الأمر أيضا عندما اخترت المغرب، أنا فتي لديه احلام بكل بساطة ،والمشروع الذي أخبروني إياه في المغرب يبدو جيدا جدا بالنسبة ليا، وعلي هذا الأساس تم اتخاذ القرار “.

وأضاف:” قلبي منقسم بين البلدين إسبانيا والمغرب، ولم اضغط أبدا علي الاتحاد الاسباني للعب مع المنتخب، وأشعر أنني أسباني بنسبة 100% ومغربي أيضًا بنسبة 100% “.

وتابع نجم ريال مدريد: “هل أحتفل إذا سجلت هدفًا أمام إسبانيا؟ لا أعرف ماذا أقول بخصوص هذا الأمر في الوقت الحالي، لكنني مقتنع بنسبة 100% بأنني اتخذت القرار الصحيح (تمثيل المغرب)”.

وأتم :” الآن يجب أن أتعلم اللغة العربية. أعرف بعض الكلمات منها، ولكن بعد ذلك ذهبت إلى إنجلترا في سن صغير جدًا لكنني سأتعلمها. ما شعرت به عندما ظهر اسمي في قائمة منتخب المغرب هو الفخر والسعادة “.

وأعلن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، قائمة فريقه أمس والتي شهدت تواجد دياز للمرة الأولى مع منتخب أسود الأطلس.

ويعد دياز أحد الركائز الأساسية لدي ريال مدريد، الذي يعتمد عليه المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتي.

وشارك اللاعب صاحب ال 24 عاماً في 32 مباراة رفقة فريق ريال مدريد هذا الموسم، تمكن خلالهم من تسجيل 8 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة

زر الذهاب إلى الأعلى