أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تعليق مثير من ليفاندوفسكي عن رحيل كيليان مبابي لـ ريال مدريد

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  برشلونة الإسباني، بشأن احتماليه النجم الفرنسي الفرنسي كيليان مبابي وانتقاله الي صفوف فريق ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا.

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

ليفاندوفسكي يعلق علي رحيل كيليان مبابي لـ ريال مدريد

وقال ليفا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلًا عن الوسيلة الإعلامية البولندية ” Meczyki”: “مبابي إلى ريال مدريد؟ “لا اعلم اذا انتقل بشكل رسمي لـ ريال مدريد، لذا من الصعب التعليق”.

واضاف:” ربما من الأفضل الإنتظار عندما يتم تأكيد الخبر بشكل رسمي، لأني حسب ما اعلمه الإعلان لم يتم بعد، دعنا ننتظر، ولكن سيكون من الممتع مواجهته في الليجا”.

وأضاف: “بمعرفتي بكيليان والتحدث معه في الماضي، أعلم أن اللعب ضده في الدوري الإسباني سيكون أمرًا رائعًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى