أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يتحدي برشلونة فى خطف صفقة الموسم.. خليفة ميسي

دخل فريق ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز فى صراع شرس مع غريمه فريق برشلونة الإسباني على ضم صفقة الموسم

تميّز اللوس بلانكوس في السنزات الاخيره بجذب أفضل المواهب الشابة من أميركا الجنوبية”.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع ماستانتونو

وبجسب ما ذكرته تقارير ارجينتية ، فان المرينجي يتابع عن كثب إمكانية التعاقد مع فرانكو ماستانتونو لاعب ريفر بليت لاعب صاحب 16 عاما.

ويعد وكيل اللاعب هو (جوني كالافات) الذي ضم معظم الصفقات المهمة في الآونة الأخيرة للريال مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو وفيدي فالفيردي

واضاف التقرير: هناك العديد من الأندية تهتم بالتعاقد مع اللاعب الشاب ولكن الريال يمكن تقديم عرض له بمجرد بلوغه عام الثامن عشر في عام 2025.

واكدت ان النادي الملكي سيدخل في صراع مع غريمه التقليدي ومنافسه برشلونة الإسباني باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي لرغبتهم في ضم اللاعب

ويرتبط ماستانتونو بعقد مع ريفر بليت حتى عام 2025 ويبلغ الشرط الجزائي في عقده حاليًا مع ناديه الأرجنتيني 30 مليون يورو.

الجدير بالذكر أصبح ماستانتونو أصغر لاعب شارك في سوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت، كما أنه أصبح أصغر لاعب يسجل لفريق ريفر بليت على الإطلاق مؤخرًا.

وفي سياق متصل يواجه فريق المرينجي  مدريد نظيره نادي أوساسونا مساء السبت 16 مارس 2024، في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويدخل اللوس بلانكوس المباراة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة جمعهم من 28 مباراة، حقق خلالهما الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مباريات ،وتلقي هزيمة وحيدة .

بينما يتواجد أوساسونا في المركز العاشر ويمتلك في جبعته 36 نقطة، من 28 مباراة حقق خلالهما 10 انتصارات و6 تعادلات، وتلقي 12 هزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى