أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كريستيانو رونالدو يغازل جماهير النصر عقب الفوز على الأهلي في قمة الدوري السعودي

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي على فوزه فريقه أمام الأهلي 

ونجح الأسطورة البرتغالية في قيادة فريقه للفوز على نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة، في إطار منافسات مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وسيطر فريق نجد الشمس على مجريات اللقاء بالكامل، حيث تمكن رونالدو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44، قبل أن يتدخل حكام الفيديو ويلغوا الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 68، سجل كريستيانو رونالدو، هدف النصر الوحيد في اللقاء من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز العالمي بهدف نظ ف.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة 56 ليأتي في المركز الثاني، خلف غريمه التاريخي نادي الهلال، صاحب المركز الأول، برصيد 65 نقطة. فيما تجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 47، ليظل في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة.

تعليق كريستيانو رونالدو عقب الفوز علي الأهلي

وعقب نهاية اللقاء، نشر النجم البرتغالي وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلًا: “العودة إلى الانتصارات. هيا بنا يا فريق!!”.

موعد مباراة النصر القادمة

يستضيف نادي النصر نظيره الطائي، يوم 30 مارس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان

وتأتي تلك المواجهه المرتقبة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى