أخباردوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

موقف حسين الشحات من لقاء سيمبا التنزاني بعد إصابته مع منتخب مصر

تعرف على موقف حسين الشحات من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني فى ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن فيه استبعاد حسين الشحات من معسكر الفراعنة وعودته للمارد الاحمر.

وجاء في بيان اتحاد الكرة: “خضع حسين الشحات لاعب منتخب مصر لأشعة الرنين المغناطيسي بعد أن اشتكى من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وجاءت نتائج الأشعة مطمئنة ولكنها غير قادرة على تقلص عضلي بالعضلات الخلفية”.

واختتم البيان: “فضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات و عدم المجازفة به وعودته لناديه”.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي وسيمبا، يوم 29 مارس الجاري، على أن تكون مباراة الإياب يوم 4 إبريل 2024.

موقف حسين الشحات من مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

ووفقا لما كشفته التقارير الصحفية فإن  حـسـين الشـحـات سيكون جاهز للظهور في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت التقارير أن إصابة اللاعب بسيطة ولن تمنعه عن مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

كما أن لاعب جناح المارد الأحمر سيكون متاحا للمشاركة في المباريات خلال خمسة أيام من الآن، إلا أن جهاز الفراعنة فضل إراحته للحفاظ على سلامته.

زر الذهاب إلى الأعلى