أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

كارفاخال: تمنيت مواجهة مانشستر سيتي

علق داني كارفاخال نجم ريال مدريد علي مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقال داني كارفاخال في تصريحات صحفية عقب مباراة أوساسونا في غرفة خلع الملابس:” كان مانشستر سيتي أحد المنافسين التي تمنينا مواجهتها والجميع هنا يريد مواجهة مانشستر سيتي ،أنه فريق جيد حقًا “.

وودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، من نصف نهائي علي يد مانشستر سيتي بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب، والخسارة القاسية علي ملعب الاتحاد في مباراة العودة برباعية نظيفة.

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز كاسح علي نظيره أوساسونا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ،مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

افتتح النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور أهداف ريال مدريد في الدقيقة الرابعة، وعدل أنتي بوديمير النتيجة سريعًا لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة.

بينما أضاف داني كارفاخال الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة الثامنة عشر، وعزز المغربي إبراهيم دياز بالهدف الثالث للفريق الملكي في الدقيقة الـ61.

وعاد فينيسيوس ليختتم أهداف الريال في الدقيقة الـ64، كما قلص إيكير مونيوث الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ90+1.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط على الوصيف جيرونا و8 نقاط على غريمه التقليدي ومنافسه الأزلى برشلونة صاحب المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى