أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تشافي يكشف سر الفوز الكبير على أتليتكو مدريد

علق المدير الفني تشافي هيرنانديز على مواجهة برشلونة مع أتلتيكو مدريد، مساء أمس الأحد، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وضرب البارسا نظيره الروخي بلانكوس بثلاثية نظيفة، في ريمونتادا مثيرة بالليجا، احتضنها ملعب ميتروبوليتانو.

وأحرز ثلاثية النادي الكتالوني في هذا اللقاء، كل من جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي، فيرمين لوبيز.

ورفع  البلوجرانا إلى 64 نقطة ليقتنص وصافة الدوري الإسباني قبل فترة التوقف، مبتعدا بفارق نقطتين أمام جيرونا الذي خسر أمام خيتافي أمس السبت، بينما يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 72 نقطة قبل 9 جولات متبقية.

في المقابل، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد  فى الليجا عند 55 نقطة في المركز الخامس بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالي، حيث خسر في الجولة الماضية أمام قادش.

تشافي يكشف أسباب الفوز على أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

وقال تشافى هيرنانديز عقب اللقاء: “سعيد جدًا، لقد كنا رائعين، لقد كانت مباراة مشابهة لمباراة نابولي، كان روبرت ليفاندوفسكي نشيطًا للغاية، فيرمين، جواو، تطابق مثالي لفلسفة لعبتنا، ما عملنا عليه قد تحول بشكل مثالي”.

واضاف : “مراجعة أداء اللاعبين واحدًا تلو الآخر تدرك أنهم قاموا بالأشياء بشكل ممتاز، على المستوى الفردي والجماعي إنها لحظة الحلم”.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا: “ كانوا يضغطون على لاعبي الارتكاز لدينا وكان علينا أن نجد الفراغات خلفهم أو على جانبي الملعب في الشوط الأول، في الشوط الثاني أكثر على كوكي، جيد، فهمنا الأمر جيدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى