أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تعرف على موعد نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة  القدم لعام 2023/2024.

وتأهل فريق مانشستر سيتي عقب فوزه علي ضيفه نيوكاسل، بهدفين مقابل لا شيء،ونجح البرتغالي برناردو سيلفا فى فوز فريقه حيث سجل الهدف  الدقيقة 13 من زمن المباراة، وعاد من جديد للتهديف، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

ونجح ولفرهامبتون فى الفوز على  كوفنتري سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل الأهداف الثلاثة كل من، إليس سيمس في الدقيقة 53 و97 وحاجي رايت في الدقيقة 10 من الوقت البدل ضائع بالشوط الأول، بينما جاء هدفي ولفرهامبتون عن طريق ريان آيت نوري في الدقيقة 83 وهوجو بوينو في الدقيقة 88.

بينما حقق تشليسي الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلهما مارك كوكوريلا ورحيم سترلينج وكارني تشوكويميكا ونوني مادويكي، بينما سجل أكسيل ديسابي بالخطأ في مرماه لصالح ليستر وسجل ستيفي مافيديدي.

واستضاف فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول مساء أمس الأحد، في إطار منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وأقصى الشياطين الحمر ضيفه الريدز من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز عليه بنتيجة 4-3، في سيناريو درامي مجنون، مساء الأحد، في ملعب أولد ترافورد، بعد مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين.

موعد مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر إقامة منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب “ويمبلي” يومي السبت والأحد 20 و21 أبريل.

مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي – 20 إبريل 2024

مانشستر سيتي ضد تشيلسي – 21 إبريل 2024

وفيما يخص موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024، فسيقام يوم السبت 25 مايو/ أيار المقبل، ومن المقرر أن  يقام النهائي  على ارضية ملعب “ويمبلي”.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي

تملك شبكة “بي إن سبورتس” حقوق البث الحصري لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى