أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ليفاندوفسكي يكرر إنجاز كريستيانو رونالدو المميز أمام أتليتكو مدريد

عادل النحم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسبانى، الرقم القياسي للأسطورة ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو 

والتقى فريق البارسا مع نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي الاسبانية بلانكوس، وأحرز ثلاثية البلوجرانا في هذا اللقاء، كل من جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكى، فيرمين لوبيز.

وهكذا أصبح النادي الكتالوني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، فيما تجمد الأتلتي عند المركز الخامس من سلم الليجا برصيد 55 نقطة.

رقم قياسي لـ ليفاندوفسكي ضد أتليتكو مدريد

وسجل ليفا  نجم النادي الكتالوني هدفًا وصنع هدفين لزملائه على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو

ووفقا لما كشفته شبكة “أوبتا” للإحصائيات والارقام ، فإن ليفا هو اول لاعب يشارك في 3 أهداف على الأقل في مباراة خارج أرضه ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني”

واشارت الشبكة الشهيرة منذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حين سجل هاتريك مع ريال مدريد في نوفمبر 2016 ضد النادي العاصمي الاسباني.

كما أوضحت أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى هو سادس لاعب يفعل هذا الأمر، في القرن الحادي والعشرين.

الجدير بالذكر من المقرر أن يواجه أتلتيكو مدريد نظيره فريق البلوجرانا فى قمة أوروبية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فى حال تخطي دورتموند وفوز البلوجرانا على باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى