أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هالاند أم مبابي؟ بيلينجهام يختار الأفضل بينهم وتشواميني يثير الجدل.. فيديو

اثار النجم الإنجليزي جود بيلينجهام وتشواميني نجوم ريال مدريد جدلا كبيرا  بسبب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

بيلينجهام يختار الافضل بين.. مبابي وهالاند

انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو على منصة “إكس” يجمع بين نجوم ريال مدريد بيلينجهام، تشواميني وكامافينجا وهم يتناقشون حول الأفضل بين هالاند ومبابي.

وجاء الحديث بينهم كآتي:-

بيلينجهام: هالاند.. أنه شخصية رائعة، لا يصدق.

تشواميني: لا نهتم.

ثم رد بيلينجهام على تشواميني قائلا: “لكنه أفضل من لاعبك”، في إشارة إلى كيليان مبابي، ليعلق مواطنه الفرنسي: “أرجوك لا، أرجوك!”.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه التقارير إلى ارتباط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابي ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

فيما تدور تكهنات حول انضمام إيرلينج هالاند إلى الملكي بنهاية الموسم، أو في المواسم المقبلة، بعدما أبدى الفريق الإسباني رغبته في التعاقد معه.

زر الذهاب إلى الأعلى