أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن إصابة نجم الفريق

أعلن نادي الأهلي السعودي، عن نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها على لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم محمد المجحد، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكان محمد المجحد، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي ضد التعاون، وخرج بديلا خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، وترددت أنباء إعلامية وقتها إنه يعاني من قطع بالرباط الصليبي للركبة وغاب عن مباراة النصر.

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة محمد المجحد

وأكد نادي أهلي جدة، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “إكس” تويتر سابقا: “أثبتت الفحوصات الطبية التي أجرها اللاعب محمد المجحد، تعرضه لإصابة طفيفة بالركبة اليمنى”.

وأضاف بيان قلعة الكؤوس، قائلًا: “سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة”.

الجدير بالذكر انتهى كلاسيكو الراقي ضد العالمي، بفوز الأصفر نجد الشمس بهدف دون مقابل، عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 56، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد قلعة الكؤوس عند 47 نقطة في المركز الثالث.

ويشهد الدوري السعودي توقف دولي حيث يستضيف منتخب السعودية في 21 من الشهر الجاري، طاجيكستان على ستاد الأول بارك بالرياض، وسيحل ضيفًا على ذات المنتخب بعدها بـ5 أيام على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

زر الذهاب إلى الأعلى