أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

نجم برشلونة ينصح كيليان مبابي بالانضمام إلى ريال مدريد لهذا السبب!

تلقي النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان نصيحة مفاجأه من نحم برشلونة السابق لويس فيجو بشأن وجهته القادمة.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابى ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

لويس فيجو يفاجئ كيليان مبابي

ووجه لويس فيجو نصيحته إلى كيليان  مبابى بالانتقال إلى ريال مدري فى تصريح لصحيفة  ماركا الإسبانية قائلا له: “كن سعيدًا، هذا هو أهم شيء في الحياة:

واختتم نجم برشلونة السابق “القد بحثت عن سعادتي وكنت محظوظا بما يكفي للتوقيع مع اللوس بلانكوس والبقاء هناك لمدة خمس سنوات”.

زر الذهاب إلى الأعلى