أخبار

جمال علام يوضح موقف محمد صلاح من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري، عن كواليس نقل بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة من الإمارات إلي مصر، مؤكدًا أن حسام حسن هو من أصر علي خوض هذه البطولة، للوقوف علي مستوي اللاعبين وتجهيز العناصر الأساسية.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 2:” الشركة المنظمة تقاعست عن بعض الأمور للمنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة وتم التواصل مع الاتحادات، واتفقنا أن ننظم البطولة في مصر وكان هناك استجابة سريعة من الشركة المتحدة والعاصمة الإدارية “.

وأضاف:” اللجنة المنظمة سهلت كل شيء للمنتخبات المشاركة في البطولة ووفرت كل مطلباتهم وهناك اهتمام كبير بالدورة، ومنتخب كرواتيا سيصل القاهرة يوم الخميس… ويهمنا أن يكون اقبال كبير من الجماهير المصرية في المباراة الافتتاحية “.

وتابع :” من المؤكد أن محمد صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب المقبل في شهر يونيو، وأرفص أن يزيد أحد علي وطنيته يهمنا قيمة صلاح كلاعب في التواجد، وفي نفس الوقت نحقق له كل رغباته في الفترة الحالية، لكي يعود في المباريات الرسمية في شهر يونيو بكامل عافيته”.

وأكمل:” إذا حقق منتخب مصر الفوز في مباراتي شهر يونيو المقبل، سيتأهل إلي كأس العالم بالنسبة 80% “.

وعن أزمة سفر النادي الأهلي إلى تنزانيا يوم 27 مارس وخوض مباراة نهائي الدورة يوم 26 من الشهر ذاته، قائلا: “اتحاد الكرة داعم لكل الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية أو العالمية”.

وأوضح : “بالنسبة للأهلي هو اسم كبير ويجب على الاتحاد المصري دعمه، وطريقة التواصل تتم بين المدير الفني للأهلي والجهاز الفني لمنتخب مصر، والفترة الماضية تم التنسيق بينهما في أمور كثيرة، وأبلغني حسام وإبراهيم حسن أن التواصل بين الجهازين على أعلى مستوى من التفاهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى