أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مبابي يحطم الأرقام القياسية قبل الانضمام لـ ريال مدريد

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحطيم الأرقام القياسية.

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي ريال مدريد، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي.

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

كيليان مبابي الافضل فى 2024

نجح كيليان مبابى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الموسم من تسجيل 35 هدفا في مختلف البطولات مع ناديه من 37 مباراة وصنع  9 أهداف لزملائه.

وقاد اللاعب الفرنسي المساهمة فريقه في بطولة الدوري الفرنسي و دوري أبطال أوروبا وكذلك السوبر الفرنسي و كأس فرنسا.

وشارك اللاعب الفرنسي في الدوري مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان 27 مباراة في 27 هدف حيث سجل 22 وهو أكثر من سجل وصنع في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

كما وصل النجم الفرنسي إلى 188 مباراة في الدوري الفرنسي، ليتفوق على أسطورة فرنسا فلوري دي نالو صاحب الـ 187 هدفا في المركز الثامن بين أفضل الهدافين في تاريخ الدوريات الخمسة الكبرى

زر الذهاب إلى الأعلى