أخباركرة قدممباراةمنتخبات

موعد مباراة العراق والفلبين والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تعرف على موعد مباراة العراق والفلبين والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يقدم لكم موقع 195 موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.

يستقبل منتخب العراق لكرة القدم نظيره منتخب الفلبين على أرضية ملعب البصرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بينما يحتل منتخب أسود الرافدين تحت قيادة المدرب خيسوس كاساس يتصدر ترتيب تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط في ترتيب المجموعة التي تضم فيتنام في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، الفلبين في المركز الثالث بنقطة واحدة، إندونيسيا في المركز الثاني بنقطة واحدة.

موعد مباراة العراق ضد الفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

بينما يلتقي منتخب العراق بنظيره منتخب الفلبين، في مساء يوم الخميس 21 مارس 2024 ، في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم

بينما تذاع مباراة العراق والفلبين ، عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية هي الناقلة لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال القادم 2026 ، ومن المقرر أن تذاع مواجهة المنتخب العراقي أمام نظيره الفلبيني عبر قناة Alkass One HD، كما من الممكن أن يتم نقل المباراة عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية.

قائمة العراق لمواجهة الفلبين

الكشف عن قائمة لاعبي منتخب العراق لكرة القدم، الملقبين بـ اسود الرافدين ، الذين سيشاركون في مواجهتي الفلبين الذهاب والإياب المقررة في توقف مارس 2024.

وجاءت القائمة بالتفاصيل التالية:

جلال حسن، أحمد باسل، محمد صالح، ريبين سولاقا، زيد تحسين، مناف يونس، فرانس بطرس، سعد ناطق، مصطفى سعدون، حسين علي، ميرخاس دوسكي، ضرغام إسماعيل، أمير العماري، صفاء هادي، أسامة رشيد، زيدان إقبال، عبد الرزاق قاسم، لؤي العاني، علي جاسم، بشار رسن، منتظر ماجد، حسن عبد الكريم، إبراهيم بايش، أحمد ياسين، يوسف أمين، أيمن حسين، مهند علي.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة السعودية وطاجيكستان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى