أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مدرب مصطفى محمد السابق.. نانت الفرنسي يعلن مديره الفني الجديد

أعلن نادي نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، عودة مديره الفني السابق أنطوان كومبواري خلفًا للمدرب جوسلين جورفينيك.

وكان نانت قد وجه الشكر لمدرب الفريق جوسلين جورفينيك، بسبب سوء النتائج واقتراب الفريق الفرنسي من الهبوط.

وقال نادي نانت في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، يعلن نادي نانت تعيين أنطوان كومبواري مدربا للفريق خلفا لجوسيلين جورفينيك.

وأضاف النادي في بيانه:” عاد أنطوان كومبواري للنادي الذي يعشقه ،الذي محنه الفرصة لخطواته الاحترافية الأولى ولعب في ظله أكثر من 200 مباراة في جميع المسابقات بين عامي 1983 ,1990 “.

وكان أنطوان كومبواري، هو من أصر على التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد، قادما من فريق جالاتا سراي فى الصيف قبل الماضي.

يذكر أن المدرب أنطوان كومبواريه عدو الصيام، وسبق له وأن دخل في أزمة مع لاعبي نانت المسلمين لمطالبته لهم في الإفطار في رمضان.

وكان قاد كومبواريه نانت للفوز بلقب كأس فرنسا في موسم 2021 /2022 وهو أول لقب للفريق منذ 2001، كما ساهم في بقاء الفريق بدوري الأضواء.

وكان جورفينيك قد تولى تدريب نانت الفرنسي في نوفمبر الماضي، خلفًا للمدرب السابق أريستوي، إلا أن الفريق ما زال يقدم سلسلة النتائج السلبية، وهو ما دفع مسئولي النادي يقرروا رحيله.

ويتواحد نانت في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، جمعها الفريق من 26 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى