أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أوساسونا يصدر بيان رسمي يكذب ريال مدريد! الأزمة تشتعل

أصدر نادي أوساسونا بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء 19 مارس، للرد على تعرض فينيسيوس جونيور للعنصرية من جماهير الفريق

ونجح  النجم البرازيلي فى قيادة فريقه للفوز علي أوساسونا برباعيه مقابل هدفين حيث اقتتح التسجيل فى بداية المباراة فى الدقيقة الرابعة، كما سجل الهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة 64.

ورفع المرينجي رصيده إلى 72 نقطة متصدر جدول ترتيب الدوري، بفارق عشر نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني،بينما يتواجد أوساسونا في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.

بيان رسمي من أوساسونا بشأن تعرض فينيسوس للعنصرية

وقال أوساسونا فى بيانه : “بالنظر إلى المعلومات التي نشرت في وسائل الإعلام عقب بيان نادي ريال مدريد لكرة القدم والتي تتعلق بالسلوك العنصري، يود نادي أوساسونا توضيح أنه لم يتم إطلاق أي هتافات عنصرية في مباراة السبت الماضي”.

واضاف: “كما ستطالب بالتصحيح الفوري من وسائل الإعلام التي قدمت معلومات لا تتطابق مع واقع الحقائق، وستتقدم بشكوى ضد من يتمادى في هذه المغالطة، لن يتسامح النادي مع تشويه سمعة جماهيره، والتي عرفت طوال تاريخها على وجه التحديد بموقفها المناهض للعنصرية”.

واردف “علاوة على ذلك، يريد أوساسونا إظهار رفضه للإهانات التي لم تكن تحتوي بأي حال من الأحوال على إشارات عنصرية والتي وجهتها أقلية يوم السبت الماضي في السادار، يرفض النادي هذا النوع من الهتافات التي يعاني منها لاعبوه، للأسف، عندما يزورون ملاعب أخرى في الدوري الإسباني”.

واختتم البيان مرة أخرى، قدم مشجعو أوساسونا سلوك مثالي  تمام كما فعلوا في نهائي كأس الملك الأخير بين الفريقين، والذي، على الرغم من ذهاب 23000 مشجع، لم تقع أي حادثة”.

زر الذهاب إلى الأعلى